مرصد الاستعراض الدوري الشامل

Menu

المملكة المتحدة تطلق “خدمة تأشيرة الدخول النقّالة على الطلب” لطالبي تأشيرة الدخول في لبنان

كشف نائب رئيس بعثة المملكة المتحدة في لبنان بنجامين واستنيج عن خدمة من الدرجة الأولى تؤمّن تجربة جديدة وملائمة لطالبي تأشيرة الدخول في لبنان.  تتيح “خدمة تأشيرة الدخول النقّالة على الطلب” لطالبي تأشيرة الدخول الى بريطانيا في كافة أنحاء لبنان إنهاء طلبهم، بما في ذلك تسجيل البيانات البيومترية، من منزلهم أو مكتبهم أو أي مكان يختارونه، واضعةً في تصرّفهم خياراً ملائماً.

تؤمّن هذه الخدمة الجديدة مرونةً أكبر لطالبي تأشيرة الدخول الى المملكة المتحدة من لبنان، ذلك أن باستطاعتهم أن يختاروا ما يناسبهم من مجموعة من الخدمات المتوفّرة وذات القيمة المضافة. وكان بإمكان طالبي تأشيرة الدخول في مركز تقديم طلبات تأشيرة الدخول في بيروت اختيار “خدمة الصالة المميّزة” لمزيد من الراحة والضيافة أو خدمة الأولوية التي تضمن وضع طلبهم في مقدّمة الطلبات ليُصار الى اتخاذ قرار أسرع بشأنه (في غضون 5 أيام إجمالاً). وتؤمّن “الخدمة النقّالة الجديدة على الطلب” خياراً ملائماً آخر للزبائن الذين يريدون إكمال طلب التأشيرة من مكان يختارونه.

تتوفّر “الخدمة النقّالة على الطلب” للأفراد والمجموعات، كموظّفي الشركات أو العائلات، الذين يفضّلون عدم الانتقال الى مركز تقديم طلبات تأشيرة الدخول. فعوضاً عن ذلك، ينتقل فريق صغير الى المكان الذي يختاره مقدّم الطلب لإنهاء عملية تسجيل البيانات البيومترية (مسح ضوئي لبصمات الأصابع والتقاط صورة).

تبلغ كلفة هذه الخدمة 350 جنيه استرليني للفرد الواحد، مع حسومات حسب الطلب تُقدّم للمجموعات وفق حجمها. للإطلاع على المزيد من المعلومات أو لحجز هذه الخدمة، تتوفّر المعلومات باللغتَين الانكليزية والعربية لدى شركة TLScontact التي هي الشريك التجاري لقسم تأشيرات الدخول والهجرة البريطاني، على الموقع الالكتروني التالي:

https://uk.tlscontact.com/lb/bey/page.php?pid=added_value_services

وقد صرّح واستنيج، ممثلاً للسفير البريطاني في لبنان السيد هيوغو شورتر، ما يلي:

“يسرّني أن نقدّم خياراً ملائماً آخر لطالبي تأشيرة الدخول الى المملكة المتحدة في لبنان. إنها خدمة تهمّ الأشخاص الذين يبحثون عن مرونة أو راحة تامة. وستؤمّن هذه الإضافة الجديدة الى خدمة تأشيرة الدخول الممتازة التي نقدّمها لزبائننا في لبنان خياراً إضافياً وهم يباشرون رحلتهم باتجاه المملكة المتحدة. وبريطانيا تفتح أبوابها أمام المسافرين الذين يزورونها لأغراض السياحة والدراسة والأعمال”.

  • إن قسم تأشيرات الدخول والهجرة مسؤول عن اتخاذ ملايين القرارات كل عام بشأن من يحقّ له زيارة المملكة المتحدة أو الإقامة فيها. وفي العام المنتهي في آذار/ مارس 2017، صدرت 18,000 تأشيرة دخول لمواطنين لبنانيين، أي بزيادة بلغت 14% مقارنةً بالعام الماضي. وكانت غالبيتهم من الزائرين (المسافرين الى المملكة المتحدة في إطار زيارة قصيرة لأهداف السياحة أو العمل أو لزيارة الأصدقاء والعائلة).
  • تدير شركة TLScontact خدمة تعاقد خارجيّ لتقديم طلبات تأشيرة الدخول، الرجاء زيارة موقع TLScontact: https://uk.tlscontact.com

Categories:   أخبار

Comments

Sorry, comments are closed for this item.

%d مدونون معجبون بهذه: